الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد مع ليفربول في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، من تحطيم رقم قياسي جديد، مع الريدز، خلال مباراة اليوم الإثنين، أمام ليدز يونايتد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المواجهة التي تقام على ملعب إيلاند رود.

رقم قياسي لـ محمد صلاح أمام ليدز يونايتد

وأكد موقع نادي ليفربول الإنجليزي، أنه في حالة نجاح محمد صلاح، في تسجيل هدفًا في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد، سينفرد بصدارة الأكثر تهديفا مع فريق ليفربول في شباك ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وفي حالة تسجيل الفرعون المصري، سيتخطى روبي فاولر، أسطورة الريدز التاريخي، الذي يتساوى معه برصيد 7 أهداف لكل منهما.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول، يحتل المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في الترتيب السادس عشر برصيد 29 نقطة.