الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

إحالة أوراق المتهمة بإنهاء حياة زوجها بكفر الشيخ بمعاونة آخر للمفتى

محكمة
محكمة

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثانية، اليوم الإثنين، قرارها في قضية محاكمة نقاش وسيدة، بتهمة قتل زوجها على خلفية علاقة غير شرعية بينهما.

حيث قضت بإحالة أوراق المتهم "علاء، ا، ع"، نقاش ويقيم بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين، و"نيرة، ج، م"، 33 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية الطواحنية التابعة لمركز كفر الشيخ، للمفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما.

وجاء في أوراق النيابة أنه في أبريل 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قام المتهمان بارتكاب الجرم محل الاتهام الأول بطريق التحريض والاتفاق، حيث وسوست المتهمة لعشيقها بقتل زوجها وما أن لقي قبولها حتى خططت ودبرت له ومعه على كيفية قتل المجني عليه، وساعدته بأن أقنعت المجني عليه بلقائه رغم تعبه مما سهل له مشاهدته وطعنه بسلاحه الأبيض دون مقاومة منه ناهيا بذلك حياته.

تم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما وعرضهما على النيابة العامة التي أحالتهم للمحاكمة الجنائية التي قضت اليوم بعرض أوراقهم على مفتى لإبداء الرأي في إعدامهم