الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تصريحات نارية لوزير الرياضة بشأن قمة الأهلي وبيراميدز

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن نهائي كأس مصر، الذي يجمع بين ناديي الأهلي وبيراميدز، وذلك من حيث غياب تقنية الفيديو عن اللقاء.

وكشف صبحي في تصريحاته لبرنامج الماتش المذاع عبر قناة صدي البلد: "يعد الـ VAR مسؤلية من يدير، ونحن لم نعود للخلف مجددا مهما كانت الأوضاع".

وتابع: "لم تمانع الوزارة في تجديد التعاقد مع شركة تقنية الفيديو، وذلك باعتبارها جهة إدارية، فلا يصح إقامة نهائي الكأس دون تقنية الفيديو، ولا يصح إلا الصحيح".

وأضاف: "المسئول عن إدارة الكرة في مصر، هو الاتحاد المصري لكرة القدم، وخاض أحمد مجاهد بقوة معركة إسناد مباراتي القمة لحكام مصريين".

وأعرب: "رأي بيريرا رئيس لجنة الحكام، أن ضيق الوقت يمنع استقدام حكام أجانب لتدير مواجهة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز".

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بغريمه بيراميدز غدا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لحساب نهائي كأس مصر.

ويذكر أنه، من المنتظر إذاعة أحداث ومجريات اللقاء بين كلا الفريقين، الأهلي وبيراميدز، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت.