الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مران الأهلي الأول استعدادا لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

مران الأهلي
مران الأهلي

بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التحضير والاستعدادا بشكل جيد لخوض مباراة قوية أمام منافسه بيراميدز، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ونجح النادي الأهلي في حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر، بعد الفوز على سموحة بنتيجة (3-1)، في مباراة الدور الماضي، فيما وصل بيراميدز إلى هذا اللقاء بعدما تفوق على الزمالك في مباراة نصف نهائي بركلات الترجيح.

وتُقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

كواليس مران الأهلي الأول استعدادًا لمواجهة بيراميدز

خاض النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، مرانه الأول استعدادًا لمواجهة بيراميدز، على ملعب التتش بالجزيرة، وفضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق عدم منح اللاعبين راحة سلبية عقب مباراة غزل المحلة في الدوري، نظرًا لأهمية اللقاء المقبل، ورغبته في تحقيق البطولة الثانية في فترته مع الأهلي.

وشهد مران النادي الأهلي، بالأمس، عودة مشاركة محمد الشناوي، وانتظامه في التدريبات الجماعية، وسيقود تشكيل الفريق الأحمر في مواجهة بيراميدز بعد إراحته أمام غزل المحلة في الدوري.

وخلال المران واصل طاهر محمد طاهر، التدريبات الفردية وغاب عن المران الجماعي، واكتفى بمران تأهيلي برفقة محمود حمدي إخصائي التأهيل بالنادي.

وشهد مران الأهلي مشاركة محمود متولي، في المران بشكل طبيعي ويتم تجهيزه لاستعادته لياقته البدنية.