الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ماجد المصري: بحس بالأمان قدام كاميرا خالد يوسف (فيديو)

الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري، عن تفاصيل دوره في مسلسله الرمضاني "سره الباتع".

وقال المصري خلال حوار خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إن شخصية إبراهيم والد حامد بطل الرواية الحقيقية، راجل على قد حاله خده منه أرضه، وقاعد مع ابنه بيقوله كلمتين، هياخدهم زي الحلقة في ودانه زي ما بنقول في اللغة المصرية، ويمشي عليهم ويشق طريقه، فعجبتني الحتة ديه وإني أكون موجود في المسلسل وأقول الجملتين اللي هيبقوا في قلبه ودماغه ويمشي عليهم ويكمل بقية حياته".

وواصل المصري: "فحسيت إن الدور ممكن يتعمل حلو جدا وأنا بثق جدا جدا لما بقعد قدام كاميرا خالد يوسف بحس إنني في آمان وده شئ مهم".

مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، ونجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد لله، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، وحنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين.

و"سره الباتع" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.