الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مفاجأة حول القاتل الحقيقي لـ «مي عمر».. الحلقة 14 من مسلسل «علاقة مشروعة»

مسلسل علاقه مشروعه
مسلسل علاقه مشروعه

تصدر مسلسل علاقة مشروعة محركات البحث في جوجل بسبب أحداثه المشوقة منذ عرض حلقاته الأولى، حيث شهدت الحلقة تفاعلا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي معها لمعرفة القاتل الحقيقي للفنانة مي عمر"بثينه".

أحداث الحلقة 14 من مسلسل علاقة مشروعة

بدأت الحلقة برجوع "أحمد" ابن الفنان ياسر جلال إلى منزله وقام والده بسؤاله عن سبب تركه للمنزل وما سبب العلامات والخدوش الموجودة على وجهه.

وبدأ ياسر جلال يتناقش مع ابنه ليقول له إنه حزين منه بسبب خيانته لوالدته "داليا مصطفى" مع "مي عمر" وذلك يوم عيد ميلاده.

وخلال الفترة التي ترك فيها ابن ياسر جلال المنزل تورط في قضية مخدرات وطلبت منه العصابة دفع مبلغ بقيمه مليون جنيه ثمن البضاعة التي ألقاها في الشارع خوفا من الشرطة.

وعلى الفور ذهب ياسر جلال هو وابنه ومعه مبلغ المليون جنيه لإنقاذ ابنه من تلك العصابة ولكنهم أخذوا المبلغ ورفضوا ذهابهم إلا بأمر من كبيرهم.

وانتهت الحلقة بالبحث عن قاتل "بثينة" الحقيقي وذلك عندما ذهبت الشرطة إلى منزلها وتم معاينه الجثمان وأخذه كما تم فتح تحقيق مع الخادمة الموجودة أثناء الواقعة.

ألقت الشرطة القبض على "شريف" شقيق "بثينة" لشكهم به، كما أخبر الشرطة بأنه لم يقتلها وكان مجرد تهديد بأنه سوف يبلغ طليقها "أمجد" بالعلاقة بينها وبين ياسر جلال.

مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في مسلسل «علاقة مشروعه» الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، وميمي جمال، وآخرون، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.