الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

المشدد 3 سنوات للمتهم بالإتجار في المخدرات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة عامل لإدانته بحيازة مواد مخدرة للاتجار فيها بدائرة قسم شرطة ههيا، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات ومصادرة المضبوطات وإلزامه المصاريف الجنائية.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سميرسليم، وسامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 137 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة ههيا والمقيدة برقم 27 كلى جنوب شمال، قيام المتهم "عادل. ع، عامل"، بدائرة قسم شرطة ههيا بمحافظة الشرقية، بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة ههيا يفيد قيام المتهم بحيازة وإحراز مواد مخدرة للاتجار فيها بدائرة القسم في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهم وبحوزته كَمّيَّة من المواد المخدرة ومبلغ مالي حصيلة البيع وهاتف محمول للتواصل مع عملائه.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وأحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.