الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

كارثة.. «شوبير» يكشف المستور وراء أزمة عبدالقادر مع كولر

شوبير
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس أزمة اللاعب أحمد عبدالقادر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "خلال فرحة جماهير الأهلي بالتأهل أول أمس السبت، إلا أن أتت مشكلة عبدالقادر، وما حدث بعد المباراة، أن كولر ذهب ليسلم على اللاعب فقام بخبط يد المدرب ومشي ورفض التسليم عليه".

وتابع: "كان أحمد عبدالقادر سئ جدا، ولم يكن في يومه، فزعل لخروجه من المباراة قبل نهايتها، ويشاء القدر بأن بديله حسين الشحات ينجح في هز شباك منافسبه ويسجل هدفين".

وأضاف: "وخلال المؤتمر الصحفي كان السويسري هادئا، وقبل اللاعب رأس كولر أثناء التمرين، لكن في غرفة الملابس خصص المدرب جزء من الوقت للوم مع عبدالقادر".

وأوضح: " ووجه كولر سؤلا لإدارة الأهلي بعد المباراة، وهو ماذا تفعلوا، قالوا بأنه يوجد لائحة داخلية سيتم تطبيقها عليه وخصم مبلغ مالي كبير".

وأتم: "وقع خصومات كبيرة على اللاعبين بعد الخسارة الكبيرة من صن داونز، وكان شرط إزالة هذه الخصومات هو الصعود للدور المقبل، وهو ما تم بالفعل".

ويذكر أن، النادي الأهلي نجح في اقتناص بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما سحق الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ختام دور المجموعات من البطولة.