الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استبعاد لاعب جزائري من قائمة نانت لرفضه الإفطار

لاعبو نانت
لاعبو نانت

قرر الفرنسي أنطوان كومبوار، مدرب فريق نانت، استبعاد لاعب جزائري من خوض المباريات، لأنه تمسك بالصيام في أثناء خوض المباريات.

وحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، استبعد أنطوان كومبوار، الشاب الجزائري جوين هاجام من قائمة فريقه لمواجهة ستاد ريمس المقرر لها، اليوم الأحد، بسبب تمسكه بالصيام خلال خوض اللقاء.

وتقام المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

وواصل بذلك الدوري الفرنسي إثارة الجدل بسبب شهر رمضان في العام الحالي، بعد تسريب بريد إلكتروني مرسل من الاتحاد الفرنسي إلى حكام المباريات.

وتضمن الخطاب تهديد الحكام حتى يرفضوا إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار، على شاكلة ما يحدث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال باسكال دوبراز، المدير الفني السابق لفريق سانت إيتيان الفرنسي: "إن الأمر يتعلق بصحة اللاعب نفسه.. هذا الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".

وأضاف باسكال دوبراز: "أخشى أن يشارك لاعب في مباراة بأقصى قوة لديه لمدة تزيد عن 90 دقيقة دون أن يتناول أي طعام أو شراب".