الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

السجن 3 سنوات لعاطل قتل شقيقه بسبب أكل القطط بالبحيرة

عاقبت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار ياسر الوصيف، وعضوية كلا من المستشار حسين رشدى، وتامر عثمان وسكرتارية خالد حسين، عاطل متهم بقتل شقيقه بسبب أكل القطط بالسجن 3 سنوات للمتهم وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

القضية التي تحمل رقم 13408 لعام 2022 تعود بدايتها بتلقي أجهزة الأمن في مديرية أمن البحيرة، بلاغ بقيام عاطل بقتل شقيقه بسبب أكل القطط، بعدما تعدى عليه بسكين أمام منزلهما، وتم نقل المجني عليه للمستشفى ولكنه لفظ انفاسه الأخيرة.

كشفت تحريات ضباط البحث الجنائي في قسم شرطة كفر الدوار، صحة الواقعة الواردة في البلاغ.

كما توصلت إلى أن خلافات بين المتهم وشقيقه المجني عليه بسبب أكل القطط وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بينهما داخل مسكنهما، وقام المتهم بسحب سكين وتعدى على شقيقه بالضرب، مما تسبب في إصابته بالجانب الأيمن مما تسبب له في نزيف ووفاته فور وصوله إلى المستشفى.

ألقت القوات القبض على المتهم واعترف بقتل شقيقه بسبب خلافات على أكل القطط وحرر محضر بالواقعة.

وجاء في التقرير الطب الشرعي ان المجني عليه مصاب بطعنة في الجانب الأيمن والذراع والصدر بطعنات نافذة تسببت في وفاته .

وفحص وتشريح جثمان المجني عليه، أن إصابته بالذراع الأيمن قطعية غائرة حيوية