الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

موعد ومكان جنازة المترجم الكبير «السيد إمام»

السيد إمام
السيد إمام

يقام عزاء الكاتب والمترجم السيد إمام، الذي رحل عن عالمنا منذ يومين، بعد صراع مع المرض مساء اليوم الجمعة، في دار مناسبات مسجد الرحمة، بشارع صبري أبو علم، وسط البلد.

وفاة المترجم السيد إمام

وأعلن الكاتب طارق إمام، نجل المترجم الكبير السيد إمام، موعد جنازة والده، حيث قال في منشور له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عزاء السيد إمام في القاهرة، غدًا الجمعة دار المناسبات، مسجد الرحمة- رجال وسيدات- شارع صبري أبو علم بوسط البلد بعد صلاة العشاء».

رحيل السيد إمام

ولفظ السيد إمام أنفاسه الأخيرة يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز الـ78 عاما. وقال طارق إمام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «أنعى لكم أبي.. السيد إمام فى ذمة الله».

السيد إمام في سطور

جدير بالذكر أن السيد إمام مترجم وناقد، نال العديد من الجوائز والتكريمات، كان آخرها من أبرز المكرمين في مبادرة الشارقة لتكريم الرموز والشخصيات الثقافية الإبداعية، وترجم أمام العديد من المؤلفات والكتب النقدية والدراسات الفكرية، منها:«الخروج من مصر.. مشاهدات ومجادلات لسيرة ذاتية.