الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأرصاد تطالب المزارعين بعدم ري القمح

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك نشاط كبير للرياح على كافة الأنحاء لذا يفضل عدم ري القمح خلال هذه الفترة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء ربيعية ممتعة، حيث أنه من المتوقع أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

نشاط الرياح واضطراب الملاحة البحرية


وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى نشاط الرياح على مسطح البحر المتوسط والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

ونصحت هيئة الأرصاد بعدم تخفيف الملابس وعدم ارتداء الملابس الصيفية، حيث أننا فى فصل تقلبات جوية بالنسبة لدرجات الحرارة.

درجات الحرارة المسجلة الأن على قطاعات الجمهورية طبقا لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 15 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية 14 درجة مئوية.

- شمال الصعيد 12 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد 19 درجة مئوية.

- جنوب سيناء 18 درجة مئوية.