الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في الصدارة بالعلامة الكاملة.. سيدات الأهلي يكتسحن سبورتنج في دوري سوبر السلة

سيدات سلة الاهلي
سيدات سلة الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي الفوز على نظيره سبورتنج، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ14 والأخيرة من المرحلة الترتيبية لدوري السوبر لكرة السلة، لتحديد المراكز من الأول للثامن.

وتفوقت سيدات الأهلي في المباراة بنتيجة 81-68 على نظيره سبورتنج، بعدما سيطرة تامة على شوطي اللقاء، وجاءت نتيجة الفترات الأربع كالآتي:

الفترة الأولى: 23-12 للأهلي

الفترة الثانية: 44-29 للأهلي

الفترة الثالثة: 60-46 للأهلي

الفترة الرابعة: 81-68 للأهلي

وشهدت المباراة تألق ثريا محمد بتسجيل 23 نقطة، لتصبح أكثر لاعبات الفريقين إحرازًا للنقاط.

ورفع سيدات الأهلي رصيدهن للنقطة الـ26 ليواصلن التربع على صدارة جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة، بعدما حققن الفوز في 13 مباراة، فيما جاء سبورتنج في وصافة الجدول برصيد 24 نقطة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، حقق فتيات الاتحاد السكندري الفوز على سيدات الجزيرة بنتيجة 78-72، ليرفعن رصيدهن للنقطة 20 نقطة ويواصلن احتلال المركز الرابع في جدول الترتيب، خلفًا للجزيرة الذي رفع رصيده للنقطة الـ21.