الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره المريخ السوداني، في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الزمالك نظيره المريخ السوداني في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 31 مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وودع الزمالك منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب الخسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد في المباراة الماضية، ليضمن شباب بلوزداد والترجي التونسي تأهلهم رسميًا لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد خسر من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة أول أمس، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.
ويشهد الموسم الحالي تراجعًا كبيرًا في نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث خسر الأبيض لقب السوبر المصري من الأهلي، كما خسر السوبر المصري السعودي من الهلال، وودع بطولة كأس مصر من أمام بيراميدز في نصف النهائي، كما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.