الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحداث الحلقة الخامسة من «سوق الكانتو».. مي عز الدين تقع في مأزق

أبطال مسلسل سوق الكانتو
أبطال مسلسل سوق الكانتو

استهلت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "سوق الكانتو" والتي تقوم ببطولته النجمة مي عز الدين والنجم أمير كرارة، بالعديد من الأحداث المشوقة، حيث شهدت الحلقة اللقاء الأول بين "راوية وطه".

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل سوق الكانتو

وتبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "سوق الكانتو" بمقابلة "طه" الفنان أمير كرارة لـ "راوية" الفنانة مي عز الدين، حيث سألته عن مكان الدكان الأحمر الخاص بـ "أمين عبد الهادي"، ولكن يسألها طه عن هويتها ويحاول التعرف عليها، تتابع الحديث ليسألها عن سبب تذكرها لهذا السوق بعد فترة غياب طويلة دامت لسنوات.

وتنفعل "راوية" على "طه" وتطلب منه الابتعاد عن طريقها، وتسخر منه بوصفه حكمدار السوق، ليرد عليها الأخير: "عرفتي منين أني حكمدار المحروسة كلها"، وتطلب منه رواية عدم مرافقتها إلى الدكان الأحمر، وأنها ستذهب بدون مساعدته.

مي عز الدين تتعرض لمضايقات

ويتابع المشهد، لتجد "راوية" نفسها في مأزق بسبب عدم معرفة عنوان الدكان الأحمر، بينما تتعرض لمضايقات من قبل "رشاد" الفنان فتحي عبد الوهاب وعدد من الباعة الجائلين، لتعود مرة أخرى لـ "طه"، وتطلب منه مرافقتها مرة أخرى لمكان الدكان الأحمر.

ويظهر خلال أحداث الحلقة "حسانين القماش" الفنان عبد العزيز مخيون، وهو داخل محل عمله، ليخبره أحد الرجال بأن هناك ضيفة، وهي "راوية"، وطلبت من طه مرافقتها لمكان الدكان الأحمر لينفعل القماش بسبب هذا الأمر ويأمر الشاب أن يذهب ويوقف طه عن فتح الدكان الأحمر.

وينتقل المشهد، إلى "طه" برفقة "راوية"، عند وصولهم للدكان الأحمر، ويجدوا ملابس أحد الأشخاص المستعملة وبداخلها بطاقة تخصه، ولكنه ينفي ملكيتها.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

ويشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" يشارك في كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة مي عز الدين، والفنان أمير كرارة، والنجم فتحي عبد الوهاب، ومحمود البزاوي، وكما أبو رية، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، وثراء جبيل، ومها نصار، والعمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في إطار اجتماعي تشويقي، حول سوق الكانتو في أواخر عشرينات القرن الماضي.