الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

للتخلص من خطيئتها.. إحالة سيدة للمحاكمة الجنائية بمقتل طفلها في البساتين

محكمة
محكمة

أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 20923 لسنة 2022 جنايات البساتين والمتهمة فيها «أميرة.م» البالغة من العمر 29 عاماً «محبوسةً» إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبتها عما أسند إليها من اتهامات بقتل مولودها عمداً طبقاً لمواد الإتهام وأقوال شهود الإثبات وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهمة على ذمة المحاكمة الجنائية.

وتتهم النيابة العامة «أميرة.م» بأنها فى يوم 10/10/2022 قتلت المجنى عليه طفلها «مجهول الهوية» عمداً مع سبق الإصرار، وأنها عقدت العزم وبيتت النية على إزهاق روحه للخلاص منه لخزى أمرها بعد حملها به سفاحاً، فوضعت مخططاً بأن جذبت الحبل السُرى بقوة حتى قطعت وصالها به، ولم يُثنها عن جُرمها حداثة عهده بالحياة وأمله فيها فخيبت آماله بتنصلها من الأمومة، حيث ألقته من النافذة فسقط أرضاً ولفظ أنفاسه الأخيرة قاصدة من ذلك الخلاص من خطيئتها.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهمة حملت المجنى عليه سفاحاً وما أن حال ميعاد مهده حتى شعرت بإعياء فترددت مراراً على دورة المياه بمحل الواقعة، فوضعته طفلاً حياً وقررت الخلاص منه فوضعت مخططاً لذلك، حيث قطعت الحبل السري جذباً من صغيرها وحررت القضبان الحديدية بدورة المياه والقت المجنى عليه فسقط على كتف الشاهد الأول قبل أن يسقط أرضاً، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة للخلاص من خطيئتها.