الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مي سليم: طليقي اتهجم عليّ وعملت محضر ضده

مي سليم
مي سليم

قالت الفنانة مي سليم، إنّها تولت مهمة الانفاق على ابنتها لفترة بعد انفصالها عن زوجها بسبب مشكلات بينهما، لكن هذا الأمر تغير، مؤكدة: "أصبحت علاقتنا جيدة جدا ويسأل عن ابنتنا".

وأضافت "سليم"، خلال حوارها ببرنامج "العرافة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور: "في الماضي كانت هناك مشكلات بيننا، وحررت ضده محضرا في القسم لأنه تهجّم عليّ، علاقتنا جيدا، ومش ممكن أرجع له، لأننا أصدقاء".

وتابعت الفنانة: "كنت صاحبة قرار إنهاء العلاقة عشان فاض بيّ، زوجي كان يحبني وكان متمسكا بي، لكن ما حدث كان أقوى بكثير من الاستمرار، كان يحبني ويريد إرضائي، لكنني لم أرد الاستمرار، في البداية لم تكن هناك لغة حوار مشتركة بيننا تجعله يرى ابنته بعيدا عني، لكنه خرج عن شعوره، وتهجم عليّ، وبعد ذلك أخبرني بأنه ندم على ما فعله، زوجي السابق عقل، وابنتنا كبرت، وأتمنى أن يلتقي ببنت الحلال التي تجعله سعيدا، ولو يرضى أشوف له عروسة".