الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«نيللي كريم ومي عمر» أبرزهم.. قائمة ضيوف برنامج «حبر سري» في رمضان 2023

برنامج حبر سري- الصورة من انستجرام
برنامج حبر سري- الصورة من انستجرام

يعتبر برنامج "حبر سري" تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، من أكثر البرامج الحوارية التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان المبارك، نظرًا لاستضافته عدد كبير من نجوم الفن والكرة في مصر والوطن العربي.

نشرت الإعلامية أسما إبراهيم البرومو الرسمي لبرنامج "حبر سري" عبر صفحتها على "انستجرام"، وعلقت: "انتظروا نجوم مصر والوطن العربي و أسرار تُكشف لأول مرة في رمضان ٢٠٢٣ مع الإعلامية أسما ابراهيم علي القاهرة والناس".

ضيوف برنامج حبر سري في رمضان

وكشف البرومو عن ضيوف برنامج "حبر سري" في شهر رمضان 2023، وهم: الفنانة نيللي كريم، يسرا اللوزي، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، محمد أسامة، محمد أنور، مى عمر، رانيا يوسف، محمد رجب، الكابتن عصام الحضري، أحمد حسام ميدو، وغيرهم من الفنانين.

برنامج حبر سري

يُعرض برنامج "حبر سري" يوميًا في شهر رمضان المبارك عبر قناة القاهرة والناس، وفكرة البرنامج هى كشف أسرار النجوم من خلال توجيه بعض الأسئلة لهم والتي لا يعرفها الكثير، ومن المتوقع أن يتضمن هذا الموسم من برنامج "حبر سري" عدد من الفقرات الجديدة والمختلفة في طريقة إلقاء الأسئلة.