الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مفاجأة في صاحب أكبر لسان في العالم| شاهد

أطول لسان
أطول لسان

استطاع الأمريكي ساليناس، الحصول على لقب صاحب أطول لسان في العالم، ذلك اللقب الذي يضيف إلى مجموعته، بعد تحطيم الرقم القياسي لأسرع وقت لإزالة خمسة كتل جينجا باللسان، خلال 55.526 ثانية فقط.

من طرفه إلى منتصف الشفة العلوية المغلقة، يبلغ قياس لسان نيك 10.1 سم، مما جعله يربع على عرش موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أطول لسان

وفقا للمتعارف عليه، وفي الطبيعي يبلغ متوسط ​​طول اللسان 7.9 سم للنساء و 8.5 سم للرجال، الذي جعل الرجل الأمريكي، يحصد هذا اللقب الجديد، ويلقب بصاحب أطول لسان في العالم عن جدارة.

من جانبه قال نيك كفنان، إنه استخدم لسانه لتشجيعه على ابتكار لوحاته الفنية الخاصة، والتي أهدى واحدة منها إلى رئيس تحرير موسوعة جينيس، متابعا أن وجود لسان طويل ليس عمليًا فحسب، بل إنه يمكنه من التواصل اجتماعيًا بشكل مذهل.