الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تفاصيل الشهادات الادخارية الجديدة بعد صرف عائد شهادة الـ18% في البنك الأهلي

الأموال
الأموال

قرر البنك الأهلي المصري، إنهاء مدة شهادات الـ 18% التي تم طرحها في مارس العام الماضي، مع توقعات بطرح شهادات جديدة بعائد أعلى خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد اتجاه عدد من البنوك لطرح شهادات بعائد 22%.

الشهادات الادخارية الجديدة

ومع ارتفاع التضخم في دول العالم بأجمعها، يبحث الكثير من المواطنين عن شراء شهادات ادخارية بعوائد كبيرة لاستثمار المبالغ المحصلة من شهادات الـ 18% المطروحة في البنك الأهلي.

ومع بدء صرف عائد شهادات الـ 18% للعملاء المشتركين، اتجه بنوك بنوك ناصر الاجتماعي والتنمية الصناعية والمصري الخليجي، لطرح شهادات بعائد يصل لـ 22% سنويا، ذلك بعد ارتفاع التضخم إلى مستوى تخطى الـ 40%.

وقرر بنك ناصر الاجتماعي، منذ أيام قليلة، طرح شهادات ادخار جديدة تبلغ مدتها حوالي 3 سنوات وبعائد 22%، وتبدأ قيمة الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها في جميع الفروع التابعة للبنك بجميع المحافظات.

كما اتجه البنك المصري الخليجي، لطرح شهادات ادخارية جديدة لمدة 36 شهرا ما يعادل 3 سنوات بعائد 20%، تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها.