الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

تفاصيل رحلة الأهلي من بريتوريا للكاميرون استعدادا لمواجهتي صن داونز والقطن

الأهلي وصم داونز
الأهلي وصم داونز

تغادر بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا ظهر اليوم، استعدادًا لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة لإحياء آمال الفريق في التأهل للدور المقبل من البطولة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، حيث حصد الفريق أربع نقاط، ليبقى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى بريتوريا اليوم على أن يخوض الفريق مرانه الأول غدًا الخميس، ثم المران الرئيسي يوم الجمعة.
ومن المقرر أن تظل بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لحين خوض مباراة القطن الكاميروني، المقرر لها يوم 17 مارس الجاري.


وتظل بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا حيث يخوض الفريق مرانه هناك أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، قبل السفر من بريتوريا بجنوب إفريقيا إلى الكاميرون على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت الموافق 17 مارس الجاري.