الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بالأسماء.. إصابة 8 عمال إثر انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح

حادث
حادث

وقع منذ قليل حادث انقلاب سيارة على طريق الإسكندرية مطروح، مما تسبب في إصابة 8 عمال بإصابات متفرقة وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى راس الحكمة.

بداية القصة بورود بلاغ إلى أجهزة الأمن يفيد انقلاب سيارة ربع نقل تحمل عددا من العمال على طريق إسكندرية مطروح، ووقوع عدد من المصابين، وانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم العلاج لهم.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي:-

كريم محمد ناصف

عبد الله خليفة عبد الله

أحمد حمدي عباد

هاني رجب محمد

زايد خميس عبد النبي

محمد حمدي فوزي

كريم ربيع عبد المقصود

صلاح مبروك أبو رية

وجاء في التقرير الطبي للمستشفى أن الإصابات بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالحسم وجاري إسعافهم.

كما توصلت التحريات الأولية أن الحادث بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة من السائق.

حرر محضر بالواقعة، وجاري استكمال التحقيقات في الحادث.


وفي سياق آخر، تعرض نركب للغرق في أسوان مما تسبب في غرق 6 أشخاص وجار البحث عنهم من قبل قوات الإنقاذ النهري.