الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الزراعة: الإفراج عن 137 ألف طن أعلاف بـ67 مليون دولار في أسبوع

مستلزمات الاعلاف
مستلزمات الاعلاف

قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الفترة من 24 فبراير الماضي وحتى 3 مارس الجاري، شهدت الإفراج عن 137 ألف طن من مستلزمات الأعلاف بنحو 67 مليون دولار.

وأكد وزير الزراعة أن عمليات الإفراج مستمرة بالتعاون والتنسيق مع البنك المركزي لتغطية الاحتياجات المطلوبة .

وأوضح الوزير، أن عمليات الافراج شملت 96 ألف طن من الذرة بتكلفة حوالي 34.4 مليون دولار، وما يقرب من 41 ألف طن من الصويا بتكلفة 30.4 مليون دولار، وإضافات أخرى بنحو 2.2 مليون دولار، مردفًا بأن إجمالي المفرج عنه منذ بدء عمليات الإفراج اكتوبر الماضي 2.883 مليون طن من مستلزمات الأعلاف بتكلفة 1.434، مليار دولار.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بخصوص متابعة الإجراءات المستمرة للأفراج عن مستلزمات الإنتاج بالموانئ المصرية.

وفي سياق متصل، يفتتح السيد القصير وزير الزراعة اليوم الاثنين معرض " أهلا رمضان" بحديقة الأورمان، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة قبل حلول شهر رمضان المبارك.