الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مايا مرسي: إطلاق مبادرة «دوي للفتيان» بتوجيهات انتصار السيسي.. «فيديو»

مبادرة دوي
مبادرة دوي

أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عن شكرها لقرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمام الرئيس وقرينته بقضايا المرأة والفتيات المصرية، قائلة: "مبادرتي "نورة" و"دوي" لتمكين فتيات مصر برعايتكم الكريمة".

وأضافت خلال مؤتمر المرأة المصرية بحضور انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية: "المبارتين حظيتا برعايتكم الدقيقة والدائمة لهذا الإطار الوطني الهام الذي يأتي في إطار أهم مشروع تنموي تشهده مصر في تاريخها، وهو المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية".

وأكدت: "في هذا السياق لقد تم إطلاق مبادرة دوي للفتيان كما قررتي سيادتك بعد أن أثبتت اختلافها ونجاحها مع الفتيات".

واستعرض المؤتمر فيلم تسجيلي للمبادرة، حيث أعربت المهندسة سيدة الشربيني، عن شكرها بوجود قرينة الرئيس السيسي معهم كما هنئتها قائلة: "كل سنة وحضرتك طيبة".

وأوضحت لقرينة الرئيس، أنها فكرت في إنشاء أول جمعية علمية متخصصة لذى الاحتياجات الخاصة تسمي "جمعية الصفاء".

وأكدت أن الجمعية تخدم أكثر من 150 طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، ووفر أكثر من 55 أخصائي وأخصائية مدربين، ويعد أول مركز للتدخل المبكر من عمر يوم.

موضوعات متعلقة