الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لهذا السبب.. نجلاء بدر تتوقف عن تصوير مسلسل «سره الباتع» في رمضان 2023

نجلاء بدر
نجلاء بدر

توقفت الفنانة نجلاء بدر عن تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "سره الباتع"، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023، وذلك لانشغالها بالسفر لحضور فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، التي تبدأ اليوم الأحد 5 مارس.

مهرجان أسوان لأفلام المرأة

تشارك الفنانة نجلاء بدر في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بدورته السابعة، كعضو في لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، إلى جانب الدكتورة غادة جبارة رئيسة لجنة التحكيم وأكاديمية الفنون، ومديرة مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي فاطمة النوالي.

مسلسل سره الباتع

يضم مسلسل سره الباتع أكثر من 60 ممثل، أبرزهم: الفنانة هالة صدقي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، حسين فهمي، صلاح عبد الله، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، حنان مطاوع، ألفت عمر، مصطفى فهمي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، منة فضالي، ومن إخراج خالد يوسف.

قصة مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل "سره الباتع" في إطار دراما تاريخية عصرية، حول زمنين، وهما: عصر الحلمة الفرنسية على مصر وقت نابليون، والثاني في العصر الحالي، ويتم الربط بين العصرين من خلال الأحداث، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2023، عبر شاشة قنوات "on".