الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيدة تنام 22 ساعة متواصلة تطرد من العمل لهذا السبب

النوم 22 ساعة
النوم 22 ساعة

كشفت سيدة بريطانية، تبلغ من العمر 38 عاما، عن معاناتها من النوم المفرط على مدار ساعات اليوم، حيث إنها تنام أكثر من 22 ساعة، الأمر الذي جعلها تتخلى عن حقوقها في الحياة الطبيعية بالعمل والزواج والتنزه مع الأصدقاء والحصول على المال بسبب النوم، وفقا لما ورد بموقع تايمز ناو نيوز.

وأضافت جوانا، البالغة من العمر 38 عاما، أنها أصيبت بذلك المرض النادر في بدايات عام 2017 عندما اكتشفت معاناتها مع الإفراط في النوم، مشيرة إلى أنها كانت تنام في الأماكن العامة، والشوارع والطرقات، بالإضافة إلى نومها في العمل، الأمر الذي تسبب في طردها 2017.

وتابعت جوانا، أنها تنام لفترات طويلة خلال ساعات اليوم تتجاوز الـ 22 ساعة، موضحة أنها لا تستطع الاستيقاظ نظرا لمعاناتها من الهلاوس التي تشاهدها في ذلك الوقت، مثل العناكب التي تشعر أنها تسير على جسدها، والعديد من الأشياء الأخرى التي تسبب لديها أزمات كثيرة.

اقرأ أيضا: وثيقة مستعمر بالهند تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفة الكباب