الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على كواليس مسلسل كشف مستعجل

مصطفى خاطر صورة أرشيفية
مصطفى خاطر صورة أرشيفية

شارك الفنان مصطفى خاطر متابعيه صورة جديدة له على انستجرام في أحدث ظهور له من كواليس مسلسله الجديد "كشف مستعجل" المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه حصرياً على منصة watch it فى شهر رمضان المقبل.

وعلق مصطفى خاطر علي الصورة "كشف مستعجل رمضان 2023".

ويقوم خاطر داخل أحداث المسلسل بتجسيد شخصية طبيب نفسي يمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

يضم المسلسل عدد من النجوم منهم: مصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن "توتا"، و إلهام وجدي، الفنانة ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي، والفنان محمد على رزق، وهنادي مهنا، إنتاج كريم أبوذكري، والعمل من إخراج شادي الرملي.

كما يستعد الفنان مصطفى خاطر لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" مع النجم كريم محمود عبد العزيز بعد الإنتهاء من أعمال شهر رمضان الكريم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى، و المقرر عرضه عبر منصة "شاهد vip" وهو مكون من 10 حلقات.

المسلسل بطولة: مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري،مي القاضي، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، و إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا: هالة صدقي تكشف سبب مشاركتها في جعفر العمدة