الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بـ هاتريك مابولولو.. الاتحاد يقسو على طلائع الجيش 3-1 في الشوط الأول

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري

انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، في الجولة رقم 20 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الاتحاد السكندري التهديف في الدقيقة 13، بعدما سدد أحمد عادل الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها أحمد أيمن منصور ولكن وصلت لمابولولو على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية مرت أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وأدرك طلائع الجيش هدف التعادل في الدقيقة 27، بعدما سدد كريم طارق الكرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء لتمر من فوق رأس المدافع عبد الله نصيب لداخل الشباك.

وعاد الاتحاد السكندري للتقدم مرة أخري ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35، عن طريق أجوستينيو مابولولو من علامة الجزاء.

وعزز الاتحاد السكندري ويحرز الثالث في الدقيقة 45، بعدما سدد مابولولو الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

إقرأ أيضاً : تعرف على تشكيل طلائع الجيش والاتحاد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش على نحو التالى :

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: كيفين كزيتو – عبد الله نصيب – محمد صالح – صبري رحيل

في خط الوسط : خالد الغندور – ساليفو مورو – إسلام عبد النعيم

في خط الهجوم: أحمد عادل - مابولولو – إبراهيم حسن

وجاء تشكيل طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري على نحو التالى:

المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: أحمد زولا – أحمد أيمن منصور – محمد فتح الله – أحمد متعب

الوسط: فريد شوقي – محمد شحاتة – مصطفى الخواجة

الهجوم: أحمد سمير – محمود وادي – كريم طارق