الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محرز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام لايبزج بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة لايبزيج الألماني، في المباراة التي ستقام على ملعب ريد بول أرينا، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى دور الـ 16 بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، والتي ضمت إلى جواره كل من بوروسيا دورتموند وإشبيلية وكوبنهاجن.

اقرأ ايضًا: رونالدو يرتدي الثوب السعودي ويحتفل بـ«يوم التأسيس» (صور)

وعلى الجانب الأخر حل لايبزيج الألماني، في المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 12 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر، ومتفوقا على الثنائي شاختار دونيتسك وسيلتيك.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي، كالتالي:

"إديرسون- والكر- دياز- أكي- جوندوجان- هالاند- جريليش- رودري- سيلفا- أكانجي- محرز".

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي كل من: "أورتيجا- كارسون- فيليبس- ألفاريز- جوميز- بيروني- فودين- شارليز- بالمر- لويس- روبرتسون".

بينما جاء تشكيل لايبزيج، كالتالي:

"بلاسفيتش- أوربان- فورسبرج- فيرنر- كلوسترمان- سزوبوسزلاي- سيلفا- هالستينبرج- شلاجر- لايمر- جفارديول".