الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طلبات غير متوقعة للموظفين في بريطانيا بشأن الإجازة.. ما القصه؟

الإجازة
الإجازة

هناك الكثيرون من الأشخاص لديهم طلبات غير متوقعة بخصوص الإجازة من العمل، حيث يتهرب الأشخاص من العمل عن طريق تقديم مبررات غريبة ولا تمت للواقع بصله.

لذا سنعرف القصة في التقرير التالي وماهي تلك الطلبات والمبررات بشأن الهروب من العمل للفضاء وفقًا لما جاء في صحيفة dailystar.


الخطف للفضاء

يقول مدير الموارد البشرية في بريطانية، يتكرر غياب الموظفين بشكل كثيف، وغير مبرر ومقنع، مما يؤثر على حركة العمل في الشركة، فالكثير يقدم أعذار مختلفة، ولكن هناك من يقدم أعذار غريبة للهروب من العمل.

الاختطاف لكوكب آخر

وتابع مدير الموارد البشرية لإحدى الشركات في بريطانيا، أن الموظفين لديهم حالة من الخوف والهلع الشديد نتيجة لما سمعوه من عدد كبير من الأشخاص يدعون أنهم تعرضوا للاختطاف خلال العام الماضي للفضاء، حتى أن البعض يزعم أن الإخططاف كان بهدف الخضوع لتجارب بينما البعض الآخر يقول إنهم نقلوا إلى كوكب آخر.

وجود أشباح

وهناك شق آخر من الموظفين، لا يستطيعون القدوم إلى العمل لأن هناك أشباح في المنزل، ويشعرون بالخوف من الخروج إلى الخارج، وهذا ما يقوله خلال تقديم الأعذار.

عليك تقديم إجازة لمدير الموارد البشرية

وكل هذه الأعذار غريبة وغير مصدقة، والأغرب بالنسبة لي هو اختطافهم من قبل كائنات فضائية.

مما يؤدي الغياب بشكل متكرر في قطع حركة العمل اليومي للشركة، لذا يجب مراقبة الموظفين وتقديم إجازة مسبقًا مع الـ HR ويجب أن تكون مقنعة وليست بسبب خرفات وأوهام في الفضاء.

اقرأ أيضًا: يوم تأسيس السعودية.. 3 مراحل فارقة في تاريخ المملكة

اقرأ أيضًا: لماذا يحتفل الشعب السعودي بيوم التأسيس لمدة 3 قرون؟