الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تطورات مهمة بمستقبل ميسي.. هل سيعود إلى برشلونة؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستمر الحديث عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق، وإمكانية تجديد عقده أو رحيله عن الفريق الباريسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية عقده.

وودع الأسطورة ليونيل ميسي، نادي برشلونة في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما انتهى عقده مع القلعة الكتالونية، وفي ذلك الوقت، لم تنجح إدارة البارسا في إقناعه بتجديد العقد.

وحصل نادي باريس سان جيرمان على خدمات الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، في صيف 2021، ووقع على عقد لمدة موسيمن، ينتهي في 30 يونيو 2023.

وقدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان، على مدار الفترة الماضية، أكثر من عرض إلى ليونيل ميسي، وذلك من أجل تمديد عقده مع الفريق الباريسي، ولكن حتى هذه اللحظة وفقًا للعديد من التقارير اللاعب يرفض التمديد.

ونشرت شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية، اليوم، تقرير للحديث عن أخر تطورات مستقبل ليونيل ميسي، وإمكانية عودته إلى البارسا، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعانيها الفريق الإسباني الفترة الحالية.

وأفاد التقرير أن هناك أزمة مالية قد تُعطل إدارة نادي برشلونة في استعاد بطل العالم ليونيل ميسي، في الصيف، وذلك الأمر من الممكن أن يمنح الأمل لنادي باريس في إقناع قائد الأرجنتين بتمديد عقده.

وأردف التقرير أن إدارة نادي برشلونة، تستهدف هذا الموسم خفض فاتورة رواتبه بقيمة 200 مليون يورو، وهذا الاتجاه يطمئن إدارة سان جيرمان، بأن البارسا لا يمكنه استعادة ميسي على المستوى الاقتصادي.

ويذكر أنه في حالة موافقة ليونيل ميسي، على تخفيض راتبه الكبير، سيظل أحد أكبر الأجور داخل الكامب نو، ما يعطل إستراتيجية البارسا بشأن تخفيض فاتورة الرواتب.

اقرأ أيضا: مجموعة الزمالك.. الترجي يهزم شباب بلوزداد في عقر داره وينفرد بالصدارة