الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تحرك بعثة الأهلي إلى السودان لمواجهة الهلال في دوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مقر النادي بفرع مدينة نصر، متوجهة إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السودان، لمواجهة فريق الهلال، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الهلال السوداني نظيره الأهلي، مساء السبت المقبل، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا: لقطات من مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

وتُقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء بعد غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية بالنادي الأهلي، على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": فيديو تحرك الاعبين من ملعب النادي فرع مدينة نصر.

وكانت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسفرت عن تواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.

أقرأ ايضًا: تفاصيل غياب 8 لاعبين من الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلى السودان عصر اليوم الخميس، ويترأس البعثة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.