الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اختتام مناقشات وفد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مع مجلس الأعمال المصري الياباني

وليد جمال الدين رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
وليد جمال الدين رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر من الهيئة العامة للمنطقة، عن تواصل اجتماعات السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة والوفد المرافق له مع مجتمع الأعمال الياباني، وذلك بهدف بحث سبل التعاون ومناقشة المشروعات الجارى تنفيذها داخل المنطقة الاقتصادية، وذلك خلال الجولة الترويجية بالعاصمة اليابانية طوكيو.

أوضح وليد جمال خلال الاجتماع عن مدى تقديره لنجاحات التى تم تحقيقاها مع الاستثمارات اليابانية المختلفة، وتحدث عن تطلعه لمزيد من التعاون في القطاعات الصناعية التي تستهدفها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في مجالات الطاقة الخضراء والصناعات المكملة والمغذية لها بصورة خاصة. كما تحدث أنه يتم إعداد المنطقة الصناعية بشرق الإسماعيلية لتستقبل الصناعات التكنولوجية، حيث أن القطاعات الصناعية المستهدفة أصبحت 21 قطاعات صناعيًا وذلك بهدف التلبية والاتفاق مع الاحتياجات العالمية والإقليمية.

والجدير بالذكر أنه تم توقيع فى أغسطس الماضى ،مذكرة تفاهم بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وشركة تويوتا تسوشو اليابانية، وذلك بهدف التعاون في عدة مشروعات تشمل البنية التحتية الجديدة ،وتطورات متعلقة بالحياد الكربوني ،والذى يتضمن اللوجستيات والطاقة المتجددة وإنتاج الهيدروجين الأخضروالأزرق والمياه وإنتاج الأمونيا الخضراء والزرقاء.

أقرأ أيضًا: الملا يلتقي وفدًا من شركة MAVEG الألمانية

موضوعات متعلقة