الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قرار جديد من «التعليم» بشأن عدادات الكهرباء بالمدارس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

رفضت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استبدال عدادات الكهرباء القديمة الموجودة بالمدارس بالعدادات الجديدة مسبقة الدفع، مشددة في خطاب عاجل تم إرساله للمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية على أن وزارة التعليم ومنشآتها مستثناة من تركيب عدادات الكهرباء مسبقة الدفع

أكدت الوزارة في خطابها على استمرار العمل بالنظام الحالي ــ فواتير الاستهلاك ــ وذلك بناءًا على موافقة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لافتة إلى أنه لم يصل الوزارة حتى الآن ما يفيد بإلغاء هذا الاستثناء.

كانت عدة استفسارات قد وصلت لوزارة التربية والتعليم من مديرتي التعليم بمحافظتي "كفر الشيخ" و"الدقهلية" بشأن قيام نية شركة الكهرباء تحويل عدادات الكهرباء الموجودة بمدارس المحافظتين إلى عدادات مسبقة الدفع.

أوضحت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التعليم قد أرسل خطابًا لمجلس الوزراء بشأن التأكيد على الاستثناء الصادر للوزارة مطالبًا بالعرض على المحافظ، من أجل التنبيه على شركات الكهرباء، بضرورة الالتزام بما جاء في قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

اقرأ أيضًا:

الرابط الإلكتروني لتسجيل استمارة الثانوية العامة