الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

في أولى مهام عمله.. رئيس مدينة القاهرة الجديدة يتفقد المشروعات المختلفة ويأمر بإزالة الإشغالات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

في أولى توليه منصبه، قام المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بجولة تفقدية موسعة للمشروعات والمناطق المختلفة، وأمر بإزالة الإشغالات والمخالفات بالمدينة.

وتفقد الغيطى، خلال الجولة مناطق "التسعين الشمالي - التسعين الجنوبي - منطقة اللوتس - القطاع الرابع - القطاع الثالث من مركز خدمات التجمع الخامس"، متابعا أعمال الطرق الجارية بحى اللوتس والتي تشمل استكمال الطبقة الرابطة الأسفلتية لبعض مناطق الحي.

كما تابع رئيس الجهاز، أعمال رفع كفاءة القطاع الثالث وجزء من القطاع الرابع من مركز خدمات التجمع الخامس، مشددًا على ضرورة الاهتمام بأصول الصناعة لأعمال الطرق وإنجاز الأعمال في التوقيتات المحددة لها.

وشملت جولة رئيس الجهاز، التجمع الثالث "منطقة الزلزال - إسكان النقابات"، حيث أكد التركي على أهمية القيام بحملات يومية مكثفة لإزالة جميع الإشغالات والمخالفات بالتجمع الثالث، وتطبيق مثل تلك الحملات على جميع أحياء المدينة.

واختتم رئيس الجهاز جولته، بالمرور على محور جمال عبد الناصر و محور الجزيرة ومحور العبور، وشدد على ضرورة العمل على سرعة إنجاز و إنهاء الأعمال فى التوقيتات المحددة والمتفق عليها، وذلك بالتوازي مع جودة الأعمال ومراعاة أصول الصناعة والاشتراطات الفنية المتعارف عليها.

اقرأ أيضًا: سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه في مصر اليوم الثلاثاء