الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

حبس 8 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، حبس عدد 8 متهمين بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار وشائعات كاذبة عن البلاد لمدة 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة، بعد أن انتهت من التحقيق مع المتهمين في القضية، قد وجهت لهم تهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية أُسست على خلاف أحكام الدستور والقوانين، وغرضهم من ذلك تعطيل مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين الـ8 تهمة نشر أخبار كاذبة عن الدولة المصرية وأوضاعها الاقتصادية والسياسية، بهدف تكدير السلم العام، وذلك كله في إطار الأهداف التي تهدف لها جماعة الإخوان الإرهابية، وهي زعزعة الثقة في الدولة ومؤسساتها.

وتلقى المتهمين تمويل من الخارج بغرض إحداث أعمال إرهابية، والاشتراك في عمل أمر جنائي غرضه ارتكاب جريمة إرهابية، فضلًا عن استخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام، والتجمهر في داخل البلاد.

اقرأ أيضا: دعوى سيدة تتهم إسلام جابر بإنكار نسب طفلها.. بعد قليل