الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

التشكيل المتوقع لقمة ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

ميلان
ميلان

يستقبل فريق إي سي ميلان الإيطالي، على ملعبه "سان سيرو"، نظيره توتنهام الإنجليزي، في قمة مرتقبة تجمع بينهما بذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ميلان لمصالحة جماهيره، بعد أداءه المتذبذب في بطولة الدوري المحلي، بالإضافة لخسارته أمام غريمه إنتر في بطولة كأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

غياب ماني.. قائمة بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ميلان المتوقع ضد توتنهام

في حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.

في خط الدفاع: بيير كالولو - ماليك ثياو - سيمون كايير

في خط الوسط: أليكسيس ساليسميكر - ساندرو تونالي - رادي كرونيتش - ثيو هيرنانديز

في خط الهجوم: براهيم دياز - أوليفييه جيرو - رافائيل لياو

على الجانب الآخر يفتقد فريق توتنهام الإنجليزي، لمدربه أنطونيو كونتي الذي خضع لجراحة في المرارة لن تجعله رفقة الفريق في الفترة الحالية.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد ميلان

حراسة المرمى: فريزر فورستر

في خط الدفاع: كريستيان روميرو - إريك داير - بن ديفيز

في خط الوسط: إيمرسون رويال - أوليفر سكيب - ديان كولوسوفيسكي - إيفان بيرسيتش

في خط الهجوم: هيونج مين سون - هاري كين - ريتشارليسون