الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للرجال.. أزياء كاجوال تجعلك أكثر أناقة

أزياء رجل
أزياء رجل

فن اختيار الملابس أمر هاما، فمن الممكن أن يكون لديك ملابس ولا تجيد ترتيبها بشكل مناسب ومهندم، وهذا ما نحاول حله في سياق التقرير التالي:

التيشيرت الكلاسيكى

بالتأكيد لا غنى عن الملابس الكلاسيكية لأنها تعطي طلة أنيقة وفخمة، ويمكن للرجل أن يرتدى التيشيرت الكلاسيكى ويكون رائع بشكل لا يصدق، مما يجعل الرجل يرتقي بطلته ويكون جذاب لأقصى حد.


أقرأ أيضا: ماهي متلازمة سيدة الحقيبة التي يصاب بها بعض الرجال؟


بنطلون الجينز موضة لا تنتهى

لا مفر من اختيار بنطلون جينز، بكل درجاته، فهو يصلح أن يتم ارتدائه على معظم الملابس ويعطي طلة عصرية شبابية جذابة، وهى موضة لا تنتهي أبدا.


قميص كاجوال

يعتبر القميص غير الرسمي للرجل هو قطعة أساسية يجب أن تكون فى خزانة الملابس، لأن القميص أنيق، وجاهز لعدة مناسبات أو المكان الذى يكون متواجد فيه.

السراويل الرياضية

قد يرتدي الرجل السروال الرياضي عند ذهابه لممارسة التمارين الرياضية أو الجرى أو الخروج للعب مع الأصدقاء، أو حتى الذهاب للبقالة، ولكن يصلح للخروج في الشارع في المناسبات المختلفة غير الرسمية مما تعطى طلة عصرية، بجانب الراحة طوال اليوم.


سترة صوفية

يمكن ارتداء السترة الصوفية فى هذا الوقت الخريفى من شهر نوفمبر، مما تعطي دفئا وراحة، وهو وقت مثالي للتفكير بشراء سترة فى هذا الطقس، لأنها تكون أنيقة للغاية وتصلح على أى جسم، وعملية يمكن ارتدائها فى أى مناسبة، مهما كان تصميمها.


السراويل القصيرة

بالتأكيد السروال القصير لا غنى عنه فى فصل الصيف، يمكن التوجه به للذهاب للعطلات أو التجول للتنزه، ويجب على كل رجل العثور على الشكل المناسب له، والتصميم الذى يعطي له أناقة وطلة عصرية شبابية أكثر من رائعة.