الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الحكومة تكشف حقيقة زيادة أسعار الكهرباء.. فيديو

الفير نادر سعد
الفير نادر سعد

نفى السفير نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، قيام الحكومة بدراسة لتحديد أسعار الكهرباء كل 3 أشهر مثل آلية التسعير التلقائي للوقود،مؤكدا أن آلية التسعير التلقائي للوقود لها ظروف خاصة وترتبط بسلعة الوقود.

وقال نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية صدى البلد من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم السبت، إنه لا توجد نية للحكومة في تطبيق الإجراء المتبع في تحديد أسعار الوقود على اسعار الكهرباء مطلقًا.

اقرأ أيضًا: حصيلة ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا «فيديو»

وتابع نادر سعد: "الكهرباء لها آلية خاصة بتعديل وتحريك أسعارها، لكن بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة تم تأجيل تحريك أسعار الكهرباء أكثر من مرة"، موضحًا أن أول تحريك في أسعار الكهرباء سيكون في أول يوليو المقبل، وسيكون أول تحريك بعد عامين من تثبيت أسعار الكهرباء.

وكشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، عن الاهتمام الخاص الذي يوليه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء؛ لتعزيز قطاع الصناعة وتطويره بصفة مستمرة، قائلًا إن رئيس الوزراء يعقد اجتماعات بشكل دوري من أجل دعم القطاع الصناعي والتعرف على طلبات القطاع، ويتم اتخاذ قرارات بتذليل أي مشكلة تعوق القطاع الصناعي.