الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

سبب غياب أفشة عن تدريبات الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي
الأهلي

استقر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، على وضع برنامَج خاص، لنجم الفريق الكروي الأول محمد مجدي أفشة، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني.

وانتصر الأهلي على نظير سياتل ساوندرز الأمريكي، أمسِ السبت، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

محمد مجدي أفشة، خاض برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وشارك لاعب المارد الأحمر في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

وعلى هامش المران قال أحمد أبو عبلة، إنه تم تحديد برنامج تدريبي لمحمد أفشة، وذلك بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمسِ.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، في تصريحاته قائلاً: "أفشة سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بداية من غدا الإثنين".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض