الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف يستعد كولر لمواجهة سياتل ساوندرز بربع نهائي كأس العالم للأندية؟

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الإمريكي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وتُقام مواجهة الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وحصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على مجموعة من المباريات الماضية لفريق سياتل ساوندرز، وبدأ في مشاهدتها وذلك دراسة الخصم بشكل جيد، مع تحديد نقاط القوة والضعف للمنافس، لوضع طريقة اللعب المناسبة لخوض مباراة ربع النهائي والوصول لدور المقبل.

وحقق الأهلي فوزًا كاسحًا على نظيره أوكلاند سيتي، مساء أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بمونديال الأندية.

وسجل أهداف النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي، حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، على الترتيب.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بصفته وصيفًا لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن خسر من الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، استعدادًاته لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، من خلال خوض التدريبات الجماعية، وذلك بدون راحة بعد مباراة الأمس أمام أوكلاند سيتي.

أقرأ ايضًا: ريال مدريد يهنئ الأهلي ويتمنى مواجهته في كأس العالم للأندية

موضوعات متعلقة