الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ثلاثي الزمالك يشارك في التدريبات الجماعية للفريق عقب انضمامهم للقلعة البيضاء

المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك
المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك

انتظم ناصر منسي، وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، ثلاثي الفارس الأبيض المُنضمين حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية صباح اليوم الأربعاء، الموافق 1 فبراير 2023، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة المقبلة بالدوري الممتاز.

شارك الثلاثي ، في المران بشكل طبيعي للمرة الأولى عقب انضمامهم لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

الجهاز الفني يُرحب باللاعبين

رحب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه بناصر منسى، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة، وتمنوا لهم التوفيق مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدمات الثلاثي.

موعد مباراة الزمالك المُقبلة بالدوري المصري

يستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ 17، من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستُقام بينهما على استاد الإسكندرية، يوم الاثنين المُقبل، الموافق 6 فبراير 2023 في تمام الساعة الـ5 مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل محاضرة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

موضوعات متعلقة