الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

طرح برومو فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

برومو فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES
برومو فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

طرحت الجهة المنتجة لفيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES الإعلان الرسمي للعمل، ضمن إطار من المغامرات المليئة بالإثارة.

وتدور أحداث فيلم المغامرات DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES، حول انطلاق لص وسيم ومجموعة من المغامرين بشكل غير متوقع بعملية سرقة ملحمية لاستعادة آثار مفقودة.

برومو فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

سرعان ما تنحرف الأمور بشكل خطير في فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES، عندما يدخل الفريق في مواجهة مع الأشخاص الخطأ.
وتسيطر أجواء الأساطير والفانتازيا على البرومو الدعائي للعمل، الذي يدور في حقبة زمنية تاريخية قديمة يغلب عليها الطابع الأسطوري ويظهر اللص ومجموعة المغامرون ينخرطون في العديد من المواجهات.

برومو فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

موعد طرح فيلم DUNGEONS AND DRAGONS: HONOR AMONG THIEVES

من المقرر أن ينطلق عرض الفيلم الأميريكي في دور العرض المصرية بدءً من يوم الأربعاء الموافق له 19 إبريل المقبل، والعمل من كتابة وإخراج جوناثان جولدشتاين وجون فرانسيس دالي، وشاركهم في الكتابة مايكل جيليو، وقصة العمل لـ كريس مكاي ومايكل جيليو.

اقرأ أيضًا: منهم كاملة أبو ذكري.. 3 مخرجين كما لم تراهم من قبل مع محمد البسيوني

ويشارك في بطولة فيلم المغامرات والأساطير، عدد من النجوم وهم كريس باين، ريج جان بايدج، ميشيل رودريجيز، صوفيا ليليس، وجاستيس سميث، وهيو جرانت، وآخرين.