الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سائقة بدرجة منشدة.. «إيمان» تحمي الفتيات من المواصلات بـ«الإسكوتر»

إيمان فتاة الاسكوتر -فيسبوك
إيمان فتاة الاسكوتر -فيسبوك

التقت عدسة «الطريق» بصوت منشد ساحر من فتاة مكافحة تدعى «إيمان العدوي» من أبناء الصعيد والحاصلة على المركز الثالث على الجامعة في كلية التجارة عام 2018 لتتحول حياتها بعد درجة الماجستير في المحاسبة التي حصلت عليها إلى سائقة اسكوتر لتوصيل الفتيات.

فجأءة ألقي نفسي في الشارع

حكت «إيمان» أنها اشترت اسكوتر كموصلة بديلا للميكروباصات لتوصيلها لمحل عاملها بأحد الشركات التي كانت تعمل بها محاسبة حيث قالت: "إحساس وحش أوي أن بعد ما كنت أعدة على مكتب في تكيف والناس تيجي تسلم عليه وفجأءة ألقي نفسي في الشارع بشتغل على اسكوتر على رغم من درجتي العلمية والدراسات العليا التي حصلت عليها ولكن الحمد الله".

وأضافت «إيمان» في بث مباشر لـ "الطريق" أن صديقتها القريبة من محل سكنها في الجيزة كانت أول تجربة لها في توصيل الفتيات، حيث كانت تقوم بتوصيلها يوميا إلى محل عملها حتى الآن بالرغم من أخذها مبلغ ضئيل من المال منها إلا أنها لا تريد الاستغناء عن إيصالها، وذلك لحمايتها من المواصلات.

تدريب الكونغو فوا ومنشدة دينية ووطنية

وتابعت «إيمان» أنها لا تكتفي بتوصيل الفتيات فقط بل تدربهم على الاسكوتر، كما أنها لا تكتفي بهذا العمل لأن لديها العديد من المواهب منها تدريب الكونغو فوا ومنشدة دينية ووطنية في القصر الثقافي قائلا: "أنا بشتغل بحلال".

وأوضحت «إيمان» بأنها كانت تعمل من قبل على في شركة طلبات ولكنها لم تستطع إيكمال العمل هناك بسبب أن أصدقائها كانو يتصلوا بها لإيصالهم لذلك اكتفت بإيصال صيقتها والعمل بشكل منفرد.

توصل الفتيات بـ 45 جنيه

ولفتت «إيمان» إلى أنها كانت في حالة من الضيق بسبب ترك عملها في الشركة وكان أول يوم بدءت أن تتوكل على الله في عملها عندما قابلت محررة جريدة "الطريق" لتحكي إنجازتها التي طالما افتخرت بها حتى الآن.

وأشارات «إيمان» أنها تقوم بتوصيل الفتيات من بمنطقة الجيزة بـ بسعر ثابت بتكلفة 45 جنيه موضحة أنها تعيش مع والدتها وتبلغ من العمل 35 عاما.

وتشدو«إيمان» في نهاية حديثها بكلمات جميلة بصوت ساحر يجعلك تشعر بالهدوء والسكينة«إلهي يا متعالي أرحم حالي.. إلهي يا متجلي ارحم ذلي.. يا إلهي غيرك مالي.. فـ أنا عبدك ربي وكلي أرجو رضاك».

اقرأ أيضا: «أنا بحبك بالفلوس».. فيديو كارثي بين أب وابنه عند الرؤية بعد انفصاله...اليوم ال