الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

فتوح وجمعة يواصلان التأهيل قبل لقاء فيوتشر بالدوري

عبدالله جمعه وفتوح
عبدالله جمعه وفتوح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للقاء فيوتشر في مباراته المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة المدرب أسامة نبيه، الذي تولي مهمة المدير الفني مؤقتا خلفا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وكانت القناة الأولى عرضت فيديو عن استعدادات الفارس الأبيض لمباراة فيوتشر، والتي بينت خلاله عودة الثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح، الذين عادوا للتدريبات بالفقرات الفنية والخططية.

وأوضحت القناة، أن الثنائي انتهوا من البرامج التأهيلية والبدنية خلال الفترة الماضية، وأصبحوا يشاركون في المران الجماعي للفريق.

وكان ثنائي الأبيض تعرضا للسب والانتقادات الكثيرة بالفترة الماضية من جانب مرتضي منصور رئيس الزمالك وجمال الزهيري الناقد الرياصي.

فقد قيل عن جمعة وفتوح بأنهما "اتنين حشاشين" وذلك من جانب رئيس النادي، في حين قال الزهيري في تصريحات تليفزيونية، إن ما أثير بشأن الثنائي ليست منشطات بل هي مواد مخدرة "حشيش".

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري الممتاز

يصطدم الفارس الأبيض بنظيره فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن، الفارس الأبيض يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة جمعهم من خوض 15 مباراة.

اقرأ أيضًا: «الشعب مش طايقك».. مرتضى منصور يهاجم أحمد موسى بسبب «خناقة فيريرا»