الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

شاهد.. أسد يأكل الحشائش بدلا من اللحوم.. فما القصة؟

أسد يأكل حشائش_مصدر الصورة_العربية
أسد يأكل حشائش_مصدر الصورة_العربية

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لأسد يتناول الحشائش بدلا من تناوله للحوم في المشهد المعتاد، وذلك في حديقة السودان للحياة البرية.

وسادت حالة من الدهشة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع الفيديو الغير مألوف لأسد أن يتناول حشائش بدلا من اللحوم.

وقالت حديقة السودان للحياة البرية، إن المشهد الذي ظهر في الفيديو يبدو غير طبيعي وغريب، لكن بالفعل الأسود تتناول الحشائش والأعشاب من وقت لآخر، وفقا لما نشر في موقع العربية.

وكشفت إدارة حديقة السودان للحياة البرية عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، أن الأعشاب تعد جزءا أساسيا من النظام الغذائي للأسود، فضلا عن أن الأسود تتناول الحشائش وتلجأ لذلك لتهدئة اضطرابات المعدة.

وأضاف البيان الصادر من قبل حديقة السودان للحياة البرية الوارد بموقع العربية، أن هناك سبب آخ يدفع الأسود لتناول الأعشاب ويظهرون بهذا التصرف الغريب، حيث إن الأعشاب والحشائش تعتبر مصدرا طبيعيا للمعادن والألياف والفيتامينات، وهو الأمر الذي يساعد في توفير صحة جيدة للأسود لكونه يساعدها في عملية الهضم، وهو بمثابة نوع من أنواع الطب البدائي.

اقرأ أيضًا: أغرب جريمة في 2023.. اتهام كلب بقتل صاحبه رميا بالرصاص