الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

استشهاد نقيب شرطة في إطلاق نار مع الخارجين عن القانون بكفر الشيخ

 الشهيد - النقيب أحمد ياسر توفيق
الشهيد - النقيب أحمد ياسر توفيق

نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، في تحديد مكان اختباء، أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة، صادر بشأنه ضبط وإحضار في قضية اتجار بالمواد المخدرة، والتي سبق ضبط والده وعمه فيها، وبحوزتهما كميات من مخدري الحشيش - الهيروين، في أحد المنازل بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ بمديرية أمن كفر الشيخ.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة جرى استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، ما أسفر عنه مصرعه، وعُثر بحوزته على سلاح بندقية خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار، وأسفر التعامل عن استشهاد النقيب أحمد ياسر توفيق علي، من قوة مديرية أمن كفر الشيخ، واتخذت الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ببالغ الحزن والأسى النقيب أحمد ياسر توفيق، يبلغ من العمر 26 عامًا، معاون مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، لاستشهاده في أثناء مداهمة جنائية، فجر اليوم الأربعاء، معربًا عن حزنه لفقده، ومقدما خالص التعازي لـ أسرة الشهيد ولمديرية أمن كفر الشيخ ووزارة الداخلية والنائب علي أبو أحمد عضو مجلس النواب، في وفاة ابن شقيقه، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وداعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ مصر شعبًا وجيشًا وقيادة.

اقرأ أيضًا: التحقيق في حريق منزل المطربة جواهر بمصر الجديدة