الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:29 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

مقال من «الستينات» يتنبأ بشكل الهواتف المحمولة في المستقبل

مقال عن الهواتف المحمولة في الستينات
مقال عن الهواتف المحمولة في الستينات

أصبحت الهواتف المحمولة جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، تستخدم في كافة الأمور بداية من الخدمات المصرفية إلى مشتريات البقالة، حيث يحتوي الهاتف المحمول على العديد من التطبيقات التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة ومرونة.

الهواتف المحمولة

في الساعات الأخيرة، انتشرت صورة مقال من عام 1963 على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي، يتحدث عن الهواتف المحمولة في المستقبل، تحدث المقال الذي ظهر في الصحيفة عن تصورات الناس في ذلك الوقت عن الهواتف المحمولة، التي كانت لا تزال في مرحلة التطور، وفق موقع تايمز ناو.

اتنشر المقال في مانسفيلد نيوز جورنال البريطانية، تم نشره على Twitter بواسطة صفحة تسمى "Fascinating"، نص عنوان المقالة، "ستتمكن من حمل الهاتف في جيبك في المستقبل"، وذكر المقال أن الهاتف هو "تطوير قابل للطي يمكن للمرء إجراء المكالمات والرد عليها أينما كان".

نحن ندرك كيف غيرت هذه الهواتف حياتنا إلى الأبد، في غضون ذلك، حظي هذا المنشور بالكثير من الاهتمام والتفاعل، فقد قال أحدهم: "إنه لأمر رائع أن نرى ما كان يفكر فيه الناس حينها".

صرح آخر، "في الستينيات، أخذني والدي إلى متحف National Geographic Society في العاصمة البريطانية، الشيء الوحيد الذي أتذكر رؤيته هو عرض حول كيف يمكننا في المستقبل رؤية الشخص الذي نتحدث معه على الهاتف".

علق مستخدم ثالث قائلاً، "أمر مثير للاهتمام، في 60 عامًا أخرى نتطلع إلى المزيد من الدعم التكنولوجي".

اقرأ: «غبي منه فيه».. 4 لصوص يرمون النقود في الشارع خلال هروبهم من الشرطة