الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر.. وموعد مغادرته العناية المركزة

حلمي بكر من المستشفى
حلمي بكر من المستشفى

حرصت نقابة المهن الموسيقية على زيارة الموسيقار حلمي بكر، والإطمئنان على حالته الصحية في المستشفى الذي يتواجد بها.

آخر تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر

وكشف الدكتور عاطف إمام، آخر تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، وقال: "هو ضربات القلب عنده بتزيد شوية بسبب الحكة، ولكنه في تحسن الحمدلله".

وتابع عاطف إمام عن الحالة الصحية لحلمي بكر: "الطبيب المعالج له أوصى باستمرار حلمي بكر في العناية المركزة لمدة يومين كمان، وبعدها سوف يتم نقله إلى غرفة عادية للمتابعة وبعدها سوف يغادر المستشفى ويعود إلى منزله".

واستكمل: "أنا والنقيب مصطفى كامل والفنان حلمي عبد الباقي رئيس لجنة الخدمات، وأحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة، قومنا بزيارة حلمي بكر مساء أمس، وقعدنا معاه شوية لحد ما اطمنا عليه، وأنا بطمن كل الناس وبقولهم أن حلمي بكرة حالته في تحسن مستمر الحمدلله".

كما أكد الدكتور عن تعرض حلمي بكر لوعكة صحية يوم الجمعة الماضية، وانتقل إلى المستشفى، ثم انتقل إلى غرفة الرعاية المركزة ظهر الجمعة: "وده لإن جسمه كان مليان ماية وتم تصفيتها الحمدلله وتأكدنا من عمل أجهزة الجسم بشكل سليم بعد الإشاعات، بإستثناء زيادة ضربات القلب".

اقرأ أيضًا: صفوة: مهنة الرقص لا يتم تقديرها كما تستحق وأصبحت كلما زاد العري زادت قيمة الراقصة.. (فيديو)

الحالة الصحية لحلمي بكر

على الصعيد الآخر، كان الموسيقار حلمي بكر، طمئن الجميع على حالته الصحية، من خلال تصريحات تليفزيونية أجراها وهو داخل المستشفى، حتى يؤكد للجميع أنه بخير، ويطالبهم بالدعوات له بالشفاء، وأكد على دعم نقابة المهن الموسيقية له ومساندته في هذه الأزمة، من وقت دخوله المستشفى وهما دائما على تواصل معه.

اقرأ أيضا:

سر اعتذار مطرب الراب فليكس لـ مصطفى كامل

ثم وجه حلمي بكر، الشكر إلى جمهوره الذي يدعو له، قائلا: "بشكركم ومش لاقي كلام أرد به على كم هذا الحب".

وكان فوزي إبراهيم، نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه بالموسيقار حلمي بكر من المستشفى، وعلق عليها قائلا: "حبيبي الموسيقار حلمي بكر بيطمنكم على صحته وبيقولكم إن حالته الحمد لله مستقرة بفضل دعواتكم".