الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:01 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16
موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 يبحث عنه عدد كبير من الجمهور ومحبي العمل، الذي ينتمي لنوعية الدراما العائلية الأسرية، بعد أن شهدت الحلقة الماضية مواجهة بين نادية وحسن وأبنائهما.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 من المقرر له اليوم الأحد الموافق له 22 يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لنشهد ما حدث بعد مقابلة بين نادية وحسن وبين الأبناء جميعًا في النادي.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 اليوم الأحد عبر شاشة قناة dmc الفضائية الساعة 8 مساءً، وعبر شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، بعد أن رفض الأبناء رفض مبدئي بجانب ضغط من قبل الآباء.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 سيكشف ما حدث بعد أن دخل الأبناء في مشادات وتراشق بالألفاظ في الحلقة الماضية، وتلقى حسن وهو الفنان صبري فواز صدمة كبيرة من رد فعل أبنائه.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 يأتي بها رفض بنات نادية وهي الفنانة شيرين رضا الاقتناع بزواجها من حسن، مما دفعها للبكاء في نهاية الحلقة، بالإضافة إلى موقف شقيقها مدحت صالح.

اقرأ أيضًا: أحمد عيد: «نجاح شخصيتي في مسلسل عملة نادرة هيفرق في مستقبلي»

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 يأتي ضمن 30 حلقة، عبر قنوات dmc بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية، ويشارك في بطولة العمل أيضًا مدحت صالح، خالد أنور، محمد سليمان وفاء صادق، وآخرين.

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16